www.q8car.hooxs.com منـــتدى جــوكـــر
[color=green][size=24]السلام عليكم تم انتقالنا الى منتدانا الجديد والعنوان الجديد حياكم هناك ونقلوا مواضيعكم لان سيتم حذف هذا المنتدى العنوان الجديد هو www.jooker.hooxs.comcolor].[/size]


مــنــتدى جـــــــــــوكــــــــــر JoKeR
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
السلام عليكم تم انتقالنا الى منتدانا الجديد والعنوان الجديد حياكم هناك ونقلوا مواضيعكم لان سيتم حذف هذا المنتدى العنوان الجديد هو www.jooker.hooxs.com

شاطر | 
 

 شنايدر وروبن يعودان إلى مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برشلوني للابد

avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: شنايدر وروبن يعودان إلى مدريد   الجمعة مايو 21, 2010 5:42 pm




رغم حالة الارتياح التي سادت نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بعد فشل منافسه التقليدي العنيد ، برشلونة ، في بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، لن يخلو النهائي الأوروبي تماما من الإزعاج للنادي الملكي الأسباني.

واحتفل مئات من مشجعي ريال مدريد في 28 نيسان/أبريل الماضي بخروج برشلونة من الدور قبل النهائي للبطولة ، لأن وصول الفريق للنهائي كان سيمثل صدمة بالغة لمشجعي النادي الملكي نظرا لإقامة المباراة على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد وكان من الصعب على جماهير النادي الملكي أن تشاهد منافسها العنيد يحافظ على لقبه بملعبها.

وقبل عشرة شهور ، عاد فلورنتينيو بيريز إلى رئاسة نادي ريال مدريد بعد غياب عن هذا المنصب لمدة ثلاث سنوات.

وأنفق بيريز 260 مليون يورو (330 مليون دولار) للتعاقد مع ثمانية لاعبين قبل بداية الموسم ، محطما بذلك الرقم القياسي في إجمالي قيمة التعاقدات التي يبرمها أي ناد في فترة واحدة لانتقالات اللاعبين.

وكان من بين اللاعبين الثمانية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصبح أغلى لاعب في التاريخ والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة.

وسعى بيريز من خلال ذلك إلى إنهاء سيطرة برشلونة محليا وأوروبيا ولكنه أثار الدهشة وتعرض لانتقادات عنيفة بعدما أنفق كل ذلك رغم الأزمة الاقتصادية العالمية.

ومن أجل توفير بعض المال لعقد هذه الصفقات وتقليص عدد لاعبي الفريق إلى 23 لاعبا فقط ، اضطر بيريز لبيع العديد من نجومه السابقين.

وبالفعل رحل تسعة لاعبين عن صفوف الفريق وكان من بينهم النجمان الهولنديان ويسلي شنايدر وآريين روبن.

وأظهرت استطلاعات الرأي التي أجرتها صحيفتا "آس" و"ماركا" الأسبانيتان الرياضيتان على موقعيهما بالإنترنت أن مشجعي الفريق يرغبون في استمرار شنايدر وروبن مع الفريق.

وتعاقد ريال مدريد مع اللاعبين في تموز/يوليو 2007 بمقابل مادي كبير كما أراد المدرب الشيلي مانويل بيليجريني ، المدير الفني الحالي لريال مدريد ، الإبقاء عليهما في صفوف الفريق ولكن بيريز أصر على بيعهما إلى إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني على الترتيب.

وسيطر الغضب على شنايدر وروبن بسبب رحيلهما عن صفوف الفريق وأصرا على أن يثبتا خطأ وجهة نظر بيريز وخورخي فالدانو المدير العام لنادي ريال مدريد.

ونجح اللاعبان في ذلك على مدار الشهور العشرة الماضية حيث وصل كلا منهما مع فريقه إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي بينما أخفق الفريق ، مرتفع الثمن ، الذي شكله بيريز وفالدانو وخرج من دور الستة عشر للبطولة أمام ليون الفرنسي.

وأصبح شنايدر /25 عاما/ وروبن /26 عاما/ أهم لاعبين هولنديين في الوقت الحالي وينتظر أن يلعبا دورا مهما ورئيسيا في صفوف المنتخب الهولندي خلال نهائيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وانضم شنايدر إلى ريال مدريد قادما من أيااسف انا مجنون الهولندي عام 2007 مقابل نحو 27 مليون يورو وقدم بداية متميزة في ريال مدريد ولكنه فقد مكانه في تشكيل الفريق بعد ذلك عام 2009 بسبب الإصابات والمستوى الهزيل الذي ظهر عليه في بعض المباريات.

وسرعان ما أصبح شنايدر أبرز لاعبي خط الوسط في فريق إنتر بفضل اجتهاده وجديته في التدريبات والمباريات وتمريراته الدقيقة وإمكانياته الرائعة في التسديد على المرمى.

وسجل شنايدر أحد أهداف فريقه في المباراة التي تغلب فيها على برشلونة 3/1 في ميلانو وذلك في مباراة الذهاب بينهما بالدور قبل النهائي للبطولة.

وقال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر الأسبوع الماضي إنه كان من الجيد بالنسبة لفريقه أن يضم شنايدر من ريال مدريد. وقال :"كان في غاية الأهمية بالنسبة لنا على مدار الموسم".

وأصبح شنايدر حاليا على أعتاب قيادة إنتر لاستكمال ثلاثيته التاريخية غير المسبوقة حيث قاده للفوز بلقبي دوري وكأس إيطاليا ويقترب من الفوز معه بلقب دوري الأبطال الأوروبي.

وبعد الإطاحة ببرشلونة ، قال شنايدر :"سيكون ممتعا أن أعود إلى مدريد بعد هذه الطريقة التي اضطررت بها للرحيل عن صفوف الفريق".

كما شعر روبن بنفس الغضب لرحيله عن ريال رغما عنه. وقال روبن بعدما قاد بايرن للفوز على ليون الفرنسي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال هذا الموسم : "ليس جيدا أن يبلغوك بأنك غير مرغوب فيه.. ليس بداخلي أي شيء ضد ريال ، إنه ناد كبير.. ولكن لم يكن مفرحا أن يبيعني بهذه الطريقة".

ودفع ريال مدريد 36 مليون يورو إلى تشيلسي الإنجليزي لضم روبن عام 2007 ولكنه قدم مع النادي الملكي قليلا من مهاراته الرائعة في المراوغة بالكرة والتسديد القوي وكان السبب الرئيسي في ذلك كثرة إصاباته في الكاحل.

ولكن روبن أعاد تشكيل مسيرته الرياضية في بايرن تحت قيادة مواطنه لويس فان جال المدير الفني للفريق.

وقدم روبن قصة نجاح حقيقية مع فريق بايرن في دوري الأبطال هذا الموسم حيث سجل عدة أهداف مؤثرة وحاسمة في شباك ليون ومانشستر يونايتد الإنجليزي وفيورنتينا ويوفنتوس الإيطاليين.

وسيلعب روبن دورا مهما مع بايرن في المباراة النهائية خاصة في ظل غياب زميله الفرنسي فرانك ريبيري للإيقاف بعد طرده في المباراة أمام ليون في الدور قبل النهائي للبطولة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dashti

avatar

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شنايدر وروبن يعودان إلى مدريد   السبت مايو 22, 2010 11:41 am

مشكوور .. ويين خبر انهم بيرجعوون مدريد Question Question Exclamation Exclamation Exclamation Question

_________________
التـــوقيـــع


تقبلوا تحياتي المدير العام : dashti
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شنايدر وروبن يعودان إلى مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.q8car.hooxs.com منـــتدى جــوكـــر :: الفئة الأولى :: قسم الرياضه :: قسم الرياضي الثاني :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: