www.q8car.hooxs.com منـــتدى جــوكـــر
[color=green][size=24]السلام عليكم تم انتقالنا الى منتدانا الجديد والعنوان الجديد حياكم هناك ونقلوا مواضيعكم لان سيتم حذف هذا المنتدى العنوان الجديد هو www.jooker.hooxs.comcolor].[/size]


مــنــتدى جـــــــــــوكــــــــــر JoKeR
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
السلام عليكم تم انتقالنا الى منتدانا الجديد والعنوان الجديد حياكم هناك ونقلوا مواضيعكم لان سيتم حذف هذا المنتدى العنوان الجديد هو www.jooker.hooxs.com

شاطر | 
 

 (هــل تـعـلـم مـاهـوا تـاريــخ شــركــةHistory of Suzuki)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.FAHD

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: (هــل تـعـلـم مـاهـوا تـاريــخ شــركــةHistory of Suzuki)   الثلاثاء مايو 18, 2010 11:20 pm

[img][/img]

في سنة 1909 قام ميتشيو سوزوكي Michio Suzuki في سن 22 سنة بإنشاء شركته الخاصة بهماماتسو باليابان واسماها :Suzuki Loom Works

في سنة 1952 كانت اول انطلاقة فعليه في عالم وسائل النقل بالنسبة لسوزوكي حيث انشأت أول دراجة هوائية احادية الاسطوانة:

سنة 1954: تحولت Suzuki Loom Works K.K الى Suzuki Motor Co., Ltd وقامت بالتالي بتسويق اول دراجة حقيقية la Colleda احادية الاسطوانة بأربع أوقات من صنف 90cm3 وصندوق ب 3 سرعات وأربع احصنة ب 5000 دورة في الدقيقة .

في سنة 1955 أنشأت سوزوكي Suzu-Light أول سيارة لها .

في سنة 1956 :هي مقدمة أول twin (وأول محرك من فئة 250cm3 ) :
la cadellaTT بسرعة 130 كلم/ساعة و 16 حصان

1958: 4 سنوات فقط بعد انشاء اول دراجة لها ،سوزوكي الثاني مصنع محلي

1961 :سوزوكي تصل الى فرنسا.

1965 : 250T20 الذي اصبح أول منافس حقيقي في الدراجات عالميا في مايخص صنف ال Moto-cross ب29 احصنة و 6 سرعات .

1968 :T500 الدراجة اليبانية الاقوى آنذاك بأسطوانتين و47 حصان والتي اصبحت بسرعة مرجعا

1969 :في هذه السنة نجحت سوزوكي في انشاء تصميمها الكامل الثنائي الاسطوانة من صنف 90 الى 500cm3 ال TS 250 ممثل روح ال Scrambler.

1972: ظهور نطام التبريد بالماء والذي اعطى الاسم ل GT750 بثلاث اسطوانات و 500 و380cc

1974 :سوزوكي اطلقت RE5 ب500cc ثم احداثها بمحرك من نوع wenkel هذه التجربة لم تتحول واصبح RE5 الوحيد من سوزوكي بهذه التكنولوجيا ،بالتوازي طرحت سوزكي موديل ميز روح الجميع :RV او van van متوفرة ب 50 ،75 ،90 و 125cc

1977 : ظهور GS750 اللي هي الاساس لمجموعة من الاصناف بعدها

1979 :سنة كل النجاحات لسوزوكي وذلك بتسويق GS750 و GS1000 وGS850G

مرحلة 1981-2006 يتبع >>>>

الآن مع تتمة الموضوع المسألة تتعلق بمرحلة علامة سوزوكي مابين سنتي 1981 و2006

سنة 1981: اثارت سوزوكي عالم الدراجات بالنوع GSX1100S Katana الذي كان انطلاقة لتصاميم الثمانينات والتسعينات وذلك بالاعتماد على المولدات الكهربائيه

سنة 1983 : بتصميمها ل RG250 استطاعت سوزوكي تصميم أول دراجة بإطار من الألومنيوم

سنة 1985 : أثارت سوزوكي للمرة الثانية عالم الدراجات بتقديمها ل GSX-R750 وRG500 Gamma وDR600

سنة 1986 :ال GSX-R1100 التي أصبحت مبدأ من مبادئ سوزوكي (أو أفكار )والتي وصلت قدرتها الى 100 حصان بفرنسا

تميزت سنة 1986 كذلك بظهورVS750 ثنائية الاسطوانة والسريعة والتي تتبع نسخة 1400cc ومحرك يبرد بالماء

سنة 1988 :قدمت سوزوكي أكبر أحادية الاسطوانة في ذاك العصرالأمر يتعلق بالشهيرة DR750 والتي ستعدل سنة 1990 لكي تصل الى 800cm3 اسطوانية

سنة 1991 : ظهور الGSF400 Bandit

سنة 1993 : ظهور RF600R

سنة 1995 : ظهرو ال GSF600 Bandit

سنة 1997 : تسويق الTL1000S الرجوع الى المصدر الثنائي الاسطوانة الذي اختير دراجة السنة عالميا من طرف الصحافة
ال 600 Bandit هو من جديد الدراجة من فئة 125cm3 الاكثر مبيعا .

سنة 1998 : تعديل على الGSX-R750 ، ال Bandit 600 لسنة الرابعة على التوالي الدراجة الاكثر مبيعا بالعالم من فئة 125cm3

سنة 1999 : قدمت سوزوكي هي هذه السنة ال GSX1300R Hayabusa التكنولوجيا المركزة الحقيقية والذي سيختار كدراجة السنة وكذلك من أجمل دراجات القرن من طرف Guggenheim

طرحت سوزوكي مفهوم جديد في السوق من خلال AN400 Burgman ،هذا ال مااسف انا مجنوني سكوتريسمح بجمع الراحة والقوة بجودة الحركية للدراجة

ظهور ال SV650 الثنائي الاسطوانة

سنة 2001 :ظهور الGSX1400 أكبر رباعي الاسطوانات المتوفر
للسنة الخامسة في 6 سنوات حصلت سوزوكي على لقب دراجة السنة وذلك من خلال GSX-R1000
هذه السنةحصلت سوزوكي على لقب اول بائع للدراجات لصنف 125cc في فرنسا وذلك ببيعها ل 27000 دراجة مسجلة .

سنة 2003 : ظهور الSV650 ب 1000cc

سنة 2004 :

سنة 2005 :الذكرى العشرين لGSX-R وبهذه المناسبة طرحت سوزوكي سلسلة خاصة :GSX-R600 و750 . وكذلك GSX-R1000 والذي اختير دراجة السنة ل 2005.

أتمنى انكم تستفيدوا من المعلومات اللي قدمتها ودمتك م بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برشلوني للابد

avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: (هــل تـعـلـم مـاهـوا تـاريــخ شــركــةHistory of Suzuki)   الجمعة مايو 21, 2010 8:31 pm

موفقيييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dashti

avatar

عدد المساهمات : 151
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: (هــل تـعـلـم مـاهـوا تـاريــخ شــركــةHistory of Suzuki)   الأحد مايو 23, 2010 11:23 am

مشككككككككووووووووووووووووووووررررررررررر rabbit

_________________
التـــوقيـــع


تقبلوا تحياتي المدير العام : dashti
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: (هــل تـعـلـم مـاهـوا تـاريــخ شــركــةHistory of Suzuki)   الأحد مايو 23, 2010 11:23 am

العضو 'dashti' قام بالعملية التالية: رمي النرد

'احذف النرد ياالنرد' :

النتائج : 1, 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://q8car.hooxs.com
 
(هــل تـعـلـم مـاهـوا تـاريــخ شــركــةHistory of Suzuki)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» History of Bluetooth (how it all started)
» تقرير + حلقات الانمي الرائع History`s Strongest Disciple Kenichi

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.q8car.hooxs.com منـــتدى جــوكـــر :: الفئة الأولى :: قسم السيارات والدراجات الناريه :: قسم الدرجات الناريه-
انتقل الى: