بعد سنين طويلة انتظرها عشاقها بفارغ الصبر على أمل ان تطل عليهم ولو بنظرة من بعيد , وهاهي مرة اخرى تتأخر عن موعدها الذي تناقلته الأخبار , فبين موعد وأخر وبين كل خبر لم يعد في حيلة العشاق الى ان يغني كل منهم على ليلاه.
مؤخرا تسرب كتيب السيارة المنتظرة الكمارو 2010 , وماقد نشر في الكتيب باختصار هو ان السيارة الموعودة ستتوفر على ثلاثة مستويات ال LS, LT, Spec SS
الفئتان LS, LT سيحملان نفس المحرك والمكون من ستة اسطوانات بسعة 3.6 لتر بخاصية الحقن المباشر بقدرة حصانية مقدرة ب 300 حصان ( تقريبا ) , وستتمتع كلاهما بغيار يدوي من 6 تعشيقات كميزة أساسية , وتتوفر أيضا ميزة ناقل الحركة المتطور الجديد والذي يسمى ب optional Hydra-Matic 6L5 وميزة TABshift كتجهيزات اضافية ( لم يفصح بعد عن مدى التطور الذي يحمله ناقل الحركة ) .
الفئة الثالثة والأخيرة والتي انتظرها عشاق السرعة , هي فئة ال Spec SS , والتي تحمل محرك LS3 من شقيقتها كورفيت بسعة 6.2 لتر وقدرة حصانية تساوي 422 حصانا وتورك جبار يساوي 553 نيوتن متر NM .
الغريب في الموضوع أن فئة ال Spec SS تأتي أيضا بناقل حركة يدوي - اختيار أساسي - , ولكن من يطلب ناقل الحركة الأوتوماتيكي فانه يحصل على محرك أضعف قليلا من المحرك الأساسي ؟!